FAIL (the browser should render some flash content, not this).
  1.     
  2. الإستشارات
  3. مرضية
  4. قصتي مع حبوب السيروكسات

قصتي مع حبوب السيروكسات

Share |
رقم الإستشارة : 7188
نشره : سدرة
بتاريخ : الإثنين, 02 يوليو 2012 - 00:00
آخر تعديل : الإثنين, 02 يوليو 2012 - 04:15
محولة إلى : د.صلاح الدين السرسى
عدد المشاهدات : 14628


انا كنت اكل حبوب السيروكسات لمدة 2 سنتين وشوي  دكتور صرفها لي كانت 25 جرام      وبعدين مالقيت في



الصيدلية 25  لقيت 20  جرام غيروه



 وكلتها شهور وبعدين فكرت اقطعها بالتدريج فكانت الحبة بيضة مقسومة يعني سهل اني اكسرها وتصير 10



جرام



وظليت على حبة 10 جرام لمدة شهر يمكن او اقل مااتذكر بعدين حاولت اقلل الجرعة فكسرت حبة  10 جرام 



صارت



 فتات 3 وكلت من الفتات حبة وحدة  وبعدين تعبت جاتني حالة انسحابية  ماتحملت اعراضها ورحت لدكتور



وشرحت له  حالتي كاملة



بعدين وصف لي حبوب باروكستين  وبعدين اكلتها سببت لي ارق ماقدرت انام  ورحت له مرة ثانية وعطاني



منوم اسمة  AMITRIPTYLINE  HCI 25  جرام  بعدين تركته ورحت حق الدكتور اللي كانت اتعالج عنده



قبل وشرحت له حالتي وعطاني حبوب السبراليكس وقلت له انا تعبانة  فيني حالة انسحابية قال ماياثر  عادي



وبعدين كلت حبة سبراليكس  وجلست اليوم الثاني بغيت اموت حاولت ابحث عن رقم دكتور نفساني في النت



ولقيت دكتورة نفسية وقالت لي انتي فيك حالة انسحابية لازم ترجعين للحبوب السيروكسات  علشان تخف الحالة



الانسحابية واخذت  حبة 10جرام  هي قالت لي



 وخفيت وظليت شهور اكل 10 جرام بس بعدين مدري ليش تعبت وكلت نصة الحبة الثانية 10 جرام



وخفيت شوي يعني الحين صرت اكل 20 جرام



انا ابغى اروح لطبيب نفساني اتابع معه  علشان اقطع حبوب السيروكسات بس مابي ارجع للدكاترة اللي رحت لهم



والاحساء مافية كثير اطباء نفسين



مع اني شرحت لهم حالتي ووصفو لي حبوب ثانية يعني ماعالجوني من الحالة الانسحابية  اقل شي 



   ابغى اسئل كيف يطلق



عليهم اطباء نفسية هم اللي يزيدون حالتنا النفسية سوء  هم اللي يطلق عليهم مرضى نفسيين والبعض هدفهم المال



 فانا ابغى اعرف متى اقدر استطيع ترك حبوب السيروكسات ووين الطبيب اللي اقدر ارتاح معه



 انا ابغى احلل عن نسبة الهمجلوبين في الدم ونسبة فيتامين دال  ابغى اعرف نسبتهم في جسمي هل لهذا الشي سبب



في تعب الجسم  ولمااعرف ان نسبة فيتامين دال ناقص عندي اقدر اخذ فيتامين مع حبوب السيروكسات يعني



مايصير فية تضاد



 



 



 



كتبه : الوردي في : الإثنين, 02 يوليو 2012 - 03:42
اتمنى انتظار المستشارين ليردوا عليك والاخذ بكلامهم اولى

من طرق تخفيف الجرعه ان تاخذي 10 ملجم شهر ثم يوم بعد يوم شهر ثم كل 3 ايام شهر ثم تتوقفين

او اسبوعين 10 ملجم ثم اسبوعين يوم بعد يوم ثم اسبوعين كل 3 ايام ثم تتوقفين

او اسبوع 10 ملجم ثم اسبوع يوم بعد يوم ثم اسبوع كل 3 ايام ثم تتوقفين

ربما يكون فيه تعب لكن اتوقع يجب ان تصبري الى ان ترتاحي باذن الله

وبالنسبه للتعارض لا اعتقد فيه تعارض باذن الله

وانتظري راي المستشارين سيفيدونك باذن الله


اللهم صل وسلم على نبينا محمد و ال محمد



http://www.youtube.com/watch?v=Ms0Ol033KRU



https://twitter.com/alowarde

















كتبه : د.صلاح الدين السرسى في : الثلاثاء, 03 يوليو 2012 - 22:27
الأخت الكريمة
لاشك أن الأطباء شأنهم شأن كل البشر ، فيهم الجيد المتقن لعمله وفيهم من جل همه هو المادة ، لكن ألا ترى معى أنك أنت أيضا مسئولة عن تدهور حالتك ، نتيجة تفتيت حبة غير قابلة للتفتيت ، ومصممة على أن تقسم فقط الى نصفين ، أما تفتيت الحبة يفقدها فاعليتها ، وهو ماحدث معك ، فالتفتيت جعل الحبة معدومة الفاعلية ، وبالتالي ظهرت الأعراض الانسحابية . ويمكنك التواصل مع د فاطمة عبداللطيف المحيش استشارية الطب النفسى في مستشفى الصحة النفسية بمحافظة الأحساء.
للتواصل وحجز موعد عبر الواتزآب (WhatsApp) مع البروفيسور / عبد الله السبيعي

هاتف: 0555018730

&


بحث متقدم ؟

نسيت كلمة المرور ؟
تسجيل


حقوق النسخ © مفتوحة بشرط الإشارة إلى المصدر : البريد الالكتروني مواقعنا: فريق النجاح - ميدي كير - منتدى فريق النجاح
نحن نلتزم بمبادئ ميثاق HONcode : للتحقق This website is certified by Health On the Net Foundation. Click to verify.
Developed by: Ahmed Lotfy