FAIL (the browser should render some flash content, not this).
  1.     
  2. الإستشارات
  3. مرضية
  4. التخطيط لأهدافي و ثقتي بنفسي

التخطيط لأهدافي و ثقتي بنفسي

Share |
رقم الإستشارة : 7612
نشره : علاء الاردني
بتاريخ : السبت, 03 نوفمبر 2012 - 00:00
آخر تعديل : الأحد, 04 نوفمبر 2012 - 10:39
محولة إلى : د.صلاح الدين السرسى
عدد المشاهدات : 337


السلام عليكم,,



انا موظف بنك ,العمر 27 سنه,خبرتي العمليه في مجال البنك 3 سنوات ,أتعالج من الإكتئاب منذ سنتين ولا زلت أراجع طبيبي ويصرف لدي الدواء,من جديد حوالي من 9 شهور بدأت أشعر بعدم الثقه بالنفس أو أنني لا أملك الثقه بالنفس الكامله و أصبحت لا أثق بعملي و اتوقع سبب ذلك ان مسؤولي إستقال من العمل منذ 9 شهور وكنت أتوقع أن أكون أنا البديل لهذا الموقع الوظيفي وللأسف في اليوم الذي قدم إستقالته كان عندي موعد عملية دوالي في الخصيتين بعد يومين من الإستقاله ,عملت العمليه الحمدلله واخذت إجازه 14 يوم ,وقتها كانت الإدارة معينين موظفه من نفس الفرع ولكن من قسم اخر وليس لديه خبره في القسم الحالي وذلك بس علاقتها  القويه بنأئب المدير العام و بمديرة الموارد البشريه وهي لا تمتلك المؤهلات العلمية ,انا الان أكره عملي بعد ان كان اجمل شيء عندي ,لدي اهداف و طموحات لكني لا أعرف كيف أخطط لتنفيذها وكيف أتخلص من عدم الثقة بالنفس 



 


كتبه : د.صلاح الدين السرسى في : الأربعاء, 07 نوفمبر 2012 - 15:41
الأخ الكريم
كونك لم تحصل على الوظيفة التى تظن أنك الأنسب لها ، لا يعنى أنك فشلت مهنيا ، فلا شك أن هذه فرصة ضمن العديد من الفرص ، وربما عدم حصولك عليها لأن القدر مهيأ لك فرصة أفضل . وقنوطك وعدم تفانيك فى عملك الآن لا مبرر له ، حاول أن تستعيد نفسك ، وأن تبذل جهدك فى تحقيقها بغض النظر عن المنصب ، اعمل بما يرضيك حقا حتى ترضى رؤسائك ، ورئيس اليوم لن يكون موجودا بالغد ، فلا تترك الساحة وتهرب لأنك انما تهرب من نفسك .
اقبل تحمل المسئولية.. فهي تجعلك تشعرك بأهميتك.. تقدم ولا تخف.. اقهر الخوف في كل مرة يظهر فيها.. افعل ما تخشاه يختفي الخوف.. كن إنسانا نشيطا.
حدث نفسك حديثا إيجابيا كل يوم وابدأ يومك بتفاؤل وحدد ما الذي ستقوم بعمله ليجعلك في وضع أفضل.
شارك في المناقشات واهتم بتثقيف نفسك من خلال القراءة في كل المجالات.. كلما شاركت في النقاش تضيف إلى ثقتك كلما تحدثت أكثر، فكثير من الناس لا يستطيعون التواصل مع الآخرين نتيجة ضعف معلوماتهم وعدم إمكانية لفت الانتباه إلى ما يقولون.
اشغل نفسك بمساعدة الآخرين وذلك سوف يزيد ثقتك في نفسك عند سماع كلمة شكرا.
للتواصل وحجز موعد عبر الواتزآب (WhatsApp) مع البروفيسور / عبد الله السبيعي

هاتف: 0555018730

&


عنوان التعليق : هاجس خوف
كتبه : علاء الاردني في : الأربعاء, 05 ديسمبر 2012 - 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداية اود اشكرك على الرد و اوجه لديكم بعض الشعور و الهاجس الذي ينتابني بإستمرار و بشكل دائم و هو شعوري ان هناك مصيبه سوف تحصل في عملي او ان هناك شخص او اشخاص من العملاء في عملي يستغفلوني انا اعمل امين صندوق في البنك و يلازمني شعور ان هناك اغلاط في عملي سوف تكشف لاحقا و تكون سبب في فشلي و عدم تمكني من مواجهة الناس على الرغم من ان التدقيق الداخلي كان موجود عندنا واكدوا ان كل شيء سليم 100% لكن هذا الشعور يقلقني جدا و عندما اسمع حديث يتعلق بالفلوس و الشيكات ينتابني الخوف و الحيره و اني سوف اقع في مشكلة من هذا القبيل هل هو شعور ام انه حقيقة ام ماذا لانه شيء لا يجعلني مرتاح ما الحل

بحث متقدم ؟

نسيت كلمة المرور ؟
تسجيل



حقوق النسخ © مفتوحة بشرط الإشارة إلى المصدر : البريد الالكتروني مواقعنا: النفسي - مركز إدراك الطبي
نحن نلتزم بمبادئ ميثاق HONcode : للتحقق This website is certified by Health On the Net Foundation. Click to verify.
Developed by: Ahmed Lotfy